دريم سات
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا


اذكر الله و صل على الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام جميع ما يطرح بالمنتدى لا يعبر عن رأي الاداره وانما يعبر عن رأي صاحبه فقط وليس لنا صفحات او اى شئ على الفيس بوك او غيره مشاهدة القنوات الفضائية بدون كارت مخالف للقانون و المنتدى للغرض التعليمى فقط
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خزينة الصلوات على سيد الانبياء والمرسلين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدصادق
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 363
نقاط : -2147478853
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/05/2014
العمر : 37
الموقع : http://dreamsat.fanbb.net/

مُساهمةموضوع: خزينة الصلوات على سيد الانبياء والمرسلين   الإثنين يوليو 21, 2014 11:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى، وخصوصاً على نبينا وسيدنا أفضلَ ما صلى وسلَم على أحد من عباده الذين اصطفى، وعلى ءاله الذين أذهب عنهم الرجس أهلَ البيت وطهَرهم تطهيراً، اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على ءال إبراهيم إنك حميدٌ مجيد. اللهم بارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم إنك حميد مجيد.
اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم وءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وءال محمد كما صليت على إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم وءال إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم وءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم وءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم وءال إبراهيم إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم اجعل صلواتِك وبركاتِك على محمد وعلى ءال محمد كما جعلتها على إبراهيم وءال إبراهيم إنك حميد مجيد، اللهم صل على محمد وعلى أزواجه وذريته كما صليت على ءال إبراهيم، وبارك على محمد وأزواجه وذريته كما باركت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد عبدك ورسولك كما صليت على ءال إبراهيم، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على ءال إبراهيم.

اللهم صل على محمد عبدِك ورسولِك كما صليت على إبراهيم، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم.

اللهم صل على محمدٍ عبدِك ورسولِك كما صليت على ءال إبراهيم، وبارك على محمد كما باركت على إبراهيم وءال إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على ءال إبراهيم، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على ءال إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على ءال إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على ءال إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على ءال إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمدٍ النبيِ الأمي وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم، وبارك على محمدٍ النبي الأمي وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد النبي الأمي وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم، وبارك على محمد النبي الأمي كما باركت على إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد النبي الأمي وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم، وبارك على محمدٍ النبي الأمي وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد كما صليت على إبراهيم. اللهم بارك على محمدٍ كما باركت على إبراهيم.

اللهم صل على محمدٍ كما صليت على إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم إنك حميد مجيد اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم وءال إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على ءال إبراهيم، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت وباركت على ءال إبراهيم، وبارك على محمدٍ إنك حميدٌ مجيد.

اللهم صل على محمدٍ النبي الأمي وأزواجه أمهات المؤمنين وذريته وأهل بيته كما صليت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما صليت وباركت على إبراهيم وءال إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم وءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم اجعل صلواتِك ورحمتَك وبركاتِك على محمدٍ وعلى ءال محمد كما صليتَ وباركت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم وءال إبراهيم إنك حميد مجيد، وارحم محمداً وءالَ محمد كما رحِمت ءالَ إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال بيته كما صليت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد. اللهم صل علينا معهم.

صلواتُ الله وصلواتُ المؤمنين على محمدٍ النبي الأمي، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم إنك حميد مجيد. اللهم بارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم اجعل صلواتِك وبركاتِك على محمدٍ النبي الأمي وأزواجِه أمهات المؤمنين وذريتِه وأهلِ بيتِه كما صليت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم اجعل صلواتِك ورحمتَك على محمدٍ وأزواجه وذريته وأمهاتِ المؤمنين، كما صليت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى أزواجه أمهات المؤمنين وذريته وأهلِ بيته، كما صليت على إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم وءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

اللهم صل على محمد وعلى ءال محمد كما صليت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم إنك حميد مجيد. اللهم بارك على محمد وعلى ءال محمد كما باركت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم إنك حميد مجيد. اللهم وترحّم على محمد وعلى ءال محمد كما ترحمت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم إنك حميد مجيد. اللهم وسلم على محمد وعلى ءال محمد كما سلمت على إبراهيم وعلى ءال إبراهيم إنك حميد مجيد
.

_________________



كل كاتب يعبر عن رايه الشخصى وليس للاداره ادنى مسؤليه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dreamsat.fanbb.net
 
خزينة الصلوات على سيد الانبياء والمرسلين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دريم سات  :: المنتدى الإسلامى العام :: رسولنا الكريم و سنته العطرة و الأنبياء و الرسل و الصحابة والتابعين-
انتقل الى: